أفضل استراتيجية الروليت

عندما تلعب اللعبة ، فإن أفضل طريقة للعب هي اعتماد استراتيجية الروليت الفائزة. تضمن أفضل إستراتيجية لعبة الروليت أن تلعب اللعبة دون تحقيق رهان عشوائي ، ونأمل أن تحقق ربحًا. تؤكد إستراتيجية الروليت الفائزة على ميزة المنزل وكيفية جني الأموال من لعبة الروليت.

أعلى 5 استراتيجيات الروليت:

الإستراتيجية 1 – اختر دائمًا الروليت الأوروبي: هذا أمر ضروري في إستراتيجية الروليت. ليس فقط ميزة المنزل أقل ، ولكن يمكنك أيضًا تطبيق قواعد المشاركة. وبهذه الطريقة ، يمكنك استرداد أموالك أو حتى خسارتها إذا سقطت الكرة على الصفر خلال اللعبة. تختلف القواعد حسب المكان الذي تلعب فيه.

الإستراتيجية 2 – معرفة الرهانات التي يجب تجنبها: عند التفكير في إستراتيجيتك ، من المهم معرفة الرهانات التي يجب تجنبها. مع الروليت الأمريكية ، تريد تجنب المراهنة على السطر الأول أو السلة. وهذا يشمل 0-00-1-2-3. يتم تقديم هذا الرهان فقط على طاولة ذات حافة منزل أعلى.

الإستراتيجية 3 – تعرف الحد الأدنى للرهان: من المهم معرفة الحد الأدنى للرهان على الطاولة. إذا كان عليك إنفاق أكثر من 200 دولار طوال الليل ، فتجنب الحد الأدنى للرهان البالغ 100 دولار.

الإستراتيجية 4 – الإدارة الصحيحة للأموال: انتبه إلى إدارة الأموال عندما تلعب لعبة الروليت. وضع ميزانية والتمسك بها من خلال لعب الروليت المسؤول.

الإستراتيجية 5 – لا تنس المتعة ، فالروليت تدور حول المتعة والاستمتاع بالإثارة. اعلم أنك تلعب اللعبة من أجل المتعة بدلاً من محاولة تحقيق الربح. الأرباح هي مكافأة!