استراتيجيات متقدمة لعبة ورق

الإستراتيجية الأساسية مهمة ، لكنك تحتاج إلى إستراتيجيات متقدمة للبلاك جاك للحصول على ميزة على الكازينو. على مدار الـ 56 عامًا الماضية ، طور خبراء لعبة البلاك جاك مجموعة متنوعة من استراتيجيات عد البطاقات.

تعمل جميع استراتيجيات البلاك جاك المتقدمة ، لكن الفرق يكمن في التعقيد والدقة. بعض أساليب حساب البطاقات أسهل في الاستخدام ولكنها لا تزيد من ميزة اللاعب.

الطرق الأخرى لحساب البطاقات معقدة وصعبة التنفيذ ، ولكنها تحقق نتائج أفضل.

حساب مرحبا-لو: بالنسبة لأرقام بطاقات المستوى 1 ، يجب على اللاعب الاعتماد فقط بزيادات +1 أو 0 أو -1. تعد تعدادات المستوى 1 (مثل مرحبا-لو) أسهل ، ولكن لا تزال تعتبر استراتيجية متقدمة في لعبة البلاك جاك.

. زن كونت: يستخدم زن كونت بطاقات +2 و -2 ، وكذلك بطاقات +1 أو 0 أو -1 التقليدية. ليس زن كونت هو العد الوحيد متعدد الخطوات من هذا النوع لأن أوميغا ثانيا و مرحبا التقيد ثانيا يستخدمان ترقيمًا مشابهًا.

إستراتيجية النصف: يستخدم عدد النصف نص نظام الترقيم أعلاه ، لكن هذه طريقة عد خريطة أخرى متعددة المستويات تستخدم خيارًا ثالثًا: بطاقات +0.5 و -0 ، 5. ويضيف حساب النصف إلى التعقيد.

في الكازينوهات الثابتة ، يجب أن يستخدم اللاعبون استراتيجيات البلاك جاك المتقدمة بينما يدعون أنهم لا يشحنون لاعبين كبار. ليس من غير القانوني حساب البطاقات ، لكن الكازينو قد لا يسمح للناس بلعب البلاك جاك في مدرستهم.

إنهم يبحثون عن عدادات البطاقات ويرمونها عندما يعثرون عليها ، حيث توفر استراتيجيات البلاك جاك المتقدمة مثل عد البطاقات ميزة للاعب.

يعد لعب لعبة البلاك جاك على الإنترنت هو الخيار الأفضل لأنه يمكنك التركيز على حساب بطاقات البلاك جاك المعقدة دون الحاجة إلى التجار والمديرين المستقلين وأنظمة الأمان لاتخاذ قراراتك.