الروليت دليل اللعبة – الروليت الاختلافات للكازينوهات على الانترنت

توجد بالتأكيد طاولات الروليت الموصى بها أعلاه في أعلى القائمة لأنها تحتوي على ميزات تضعها في بعض جوانب الألعاب الأخرى. بالطبع ، هناك العديد من العناوين الأخرى ، لذلك يمكنك التأكد من العثور على شيء يناسب تفضيلاتك الشخصية.

أنواع الروليت:

بينما نادراً ما تعرض الكازينوهات الأرضية أكثر من طاولتين أو ثلاثة من طاولات روليت ، فإن الكازينوهات على الإنترنت لا تخضع لنفس القيود وغالبًا ما تقدم العشرات من طاولات الروليت. لأغراض هذا المقال ، قمنا بتقسيم جميع الألعاب المختبرة إلى ألعاب كلاسيكية وحديثة. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن هناك العديد من الطرق الأخرى لتقسيم الألعاب: اللون مقابل الألعاب الحية ، التدريجي مقابل غير التدريجي ، وهلم جرا. بالإضافة إلى ذلك ، قد تختلف الألعاب أيضًا من حيث واجهة المستخدم والإعدادات وتوافر حلبة السباق والرهان الخاص ، وكذلك حدود الرهان. على الرغم من أن هذه الخصائص ليست ضرورية لنتائج الألعاب ، إلا أنها تساهم في تفرد التجربة.

روليت هي واحدة من ألعاب الكازينو الأكثر شعبية. ولدت اللعبة في وقت ما في أوائل القرن الثامن عشر ، ولكن لا يوجد العديد من أنواع الروليت مثل ألعاب الكازينو الأخرى. في الوقت الحاضر ، هناك نوعان رئيسيان من الروليت – الآسيوية والأوروبية.

الفرق الرئيسي الذي سيلاحظه اللاعب هو الأصفار الموجودة على عجلة الروليت. النسخة الأوروبية لها صفر (0) والإصدار الأمريكي به صفر مزدوج (00). نتيجة لذلك ، يتم تغيير ميزة المنزل في الإصدار الأوروبي لصالح اللاعب.

هناك اختلاف كبير آخر بين هذين الإصدارين يتعلق بالجيوب أو فتحات العجلة: يوجد 37 جيوب على العجلة الأوروبية و 38 جيوب على العجلة الآسيوية.

وفقًا للقواعد الأوروبية والفرنسية للروليت ، يمكن للاعب الرهان على 37 رقمًا: من 1 إلى 36 و 0 ، في حين أن لاعب الروليت الأسيوي يمكنه الرهان على 38 رقمًا: من 1 إلى 36 و 0 و 00. وبفضل هذا ضعف الصفر اضافية ميزة المنزل يزيد مرتين تقريبا. يقدم الروليت الآسيوية رهانين إضافيين – خمسة رهانات (أرقام الغلاف – 0 و 00 و 1 و 2 و 3 مع دفع تعويض قدره 6: 1 و صفر – 0 و 00 مع دفع 19: 1). المدفوعات الأخرى مماثلة لكلا المتغيرات الروليت. لمزيد من المعلومات ، راجع الروليت الآسيوية والأوروبية.

كرة الروليت المتعددة:

الروليت متعدد الكرة يشبه الروليت الأوروبي ، مع بعض الاستثناءات. يتمتع اللاعب بفرصة طرح 3 كرات على الدراجة ، مما يمنحه ثلاث نتائج فائزة. إذا أراد اللاعب اللعب بأكثر من كرة واحدة ، فسيتم تقسيم رهانه إلى جزأين أو 3 أجزاء متساوية (حسب عدد الكرات المستخدمة). هناك رهانات إضافية أخرى ، لكن ذلك يعتمد على الكازينو الذي تلعب فيه.

لا صفر الروليت:

لا صفر روليت هو ابتكار كبير في سوق الكازينو. هذا النوع من الروليت لا يستبعد الاستفادة من المنزل! الروليت ليس لديها فتحة الصفر. هناك 36 رقمًا للمراهنة عليها ولا يوجد خطر كبير يمكن أن تخسره على عكس ألعاب الروليت الأخرى.

الروليت مصغرة:

الروليت المصغرة هي نوع مختلف من الروليت التي تسهل القراءة. اللعبة لديها نفس القواعد مثل الروليت الأوروبي. يكمن الاختلاف الرئيسي في عدد فتحات العجلة: تحتوي الروليت المصغرة على 12 فتحة مرقمة فقط لإكمال الرهانات. المدفوعات تختلف أيضا عن الروليت الأوروبي. قد يضع اللاعب الرهانات التالية: رهان صحيح ، أحمر / أسود ، فردي / متساوي ، متسلسل ومختلط.